البحث عن نصف النهائي..شعار العين الإماراتي في "أبطال آسيا"

البحث عن نصف النهائي..شعار العين الإماراتي في "أبطال آسيا"

13 سبتمبر 2016
العين بقيادة عموري ينشد التأهل (Getty-العربي الجديد)
+ الخط -

يضع العين الإماراتي بطل نسخة 2003 من مسابقة دوري أبطال آسيا تركيزه صوب التأهل للدور نصف النهائي من المسابقة الآسيوية، حينما يحل ضيفاً على لوكوموتيف طشقند الأوزبكستاني، اليوم الثلاثاء، في استاد بونيودكور في إياب ربع نهائي دوري أبطال آسيا.

وتعادل العين ولوكوموتيف طشقند 0-0 في لقاء الذهاب الذي أقيم في العين، وسيكون الفريق الإماراتي بحاجة إلى الفوز بأي نتيجة أو تحقيق التعادل الإيجابي للتأهل إلى نصف النهائي.

ويسعى مدرب الفريق الإماراتي، الكرواتي زلاتكو داليتش، لاستعادة ثقته من جماهير "الزعيم" التي ستنادي بإقالته مباشرة في حال فشل العين في بلوغ نصف نهائي المسابقة الآسيوية، لا سيما أن الفريق تعرض لهزات قوية في كأس الإمارات ويقدم أداء غير مرضي في الدوري المحلي.

ويراهن الجمهور العيناوي على قدرة فريقه في التأهل في ظل تواجد نجوم قادرة على تحقيق ذلك بقيادة المتألق عمر عبدالرحمن "عمري" أَضف على هذا أن العين يبدع خارج ملعبه مثلما كان الحال حين تمكن من هزيمة فريق ذوب آهان الإيراني على أرضه بهدفين نظيفين بعد التعادل في الإمارات 1-1 ليبلغ ربع النهائي.

ويعول مدرب العين على صانع الألعاب عمر عبدالرحمن وشقيقه محمد عبدالرحمن ومحترفيه البرازيلي داينفريس دوغلاس وكايو فرنانديز والكولومبي دانيلو اسبريا والكوري الجنوبي لي ميونغ، ناهيك عن اللاعبين المميزين أمثال إسماعيل أحمد ومهند العنزي وعامر عبدالرحمن، ويفقد مدافعيه محمد أحمد للإصابة ومحمد فايز للإيقاف.

ولن يكون الفريق الأوزبكي لقمة سائغة، بل سيصعب بقدرات لاعبيه من مهمة العين الإماراتي، حيث يعتبر فريق لوكوموتيف طشقند، الفريق الوحيد الذي لم يتذوق طعم الهزيمة في مسابقة دوري أبطال آسيا الحالية، وغالباً ما تكمن قوة الفرق الأوزبكية على أرضها وأمام جماهيرها.



المساهمون