كرة عالمية

Getty-West Ham United v Liverpool FC - Premier League

شهدت مباراة الأسبوع الـ35 من الدوري الإنكليزي الممتاز بين ليفربول ومضيفه ويستهام لقطة مثيرة للجدل، حيث تشاجر النجم محمد صلاح ومدربه الألماني يورغن كلوب.

ليستر سيتي والعودة إلى الدوري الإنكليزي الممتاز

دوّن نادي ليستر سيتي الإنكليزي فصلاً جديداً من النجاحات في تاريخه المليء بالتحديات، بعد صعوده رسمياً إلى "البريمييرليغ"، إذ لم يدم غيابه عن دوري الأضواء سوى عام

ليفربول يطالب ركلة جزاء ضد ويستهام.. والشريف يشرح

طالب نادي ليفربول الإنكليزي، بقيادة مدربه الألماني يورغن كلوب، باحتساب ركلة جزاء لصالحه في المباراة التي تعادل فيها مع مُضيفه ويستهام يونايتد.

ماتيتا

خطف الفرنسي جان فيليب ماتيتا (26 عاماً) الأضواء مع فريق كريستال بالاس الإنكليزي هذا الموسم، بعد أن انضم إليه في شهر يناير/ كانون الثاني عام 2021.

ليستر سيتي يحتفل بعودته إلى "البريمييرليغ".. حكاية بطل 2016

احتفل نادي ليستر سيتي الإنكليزي بعودته مرة أخرى إلى منافسات "البريمييرليغ"، بعدما خسر منافسه المباشر، ليدز يونايتد، أمام كوينز بارك رينجرز.

يواجه المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني (53 عاماً)، شبح الغياب عن مسابقة دوري أبطال أوروبا لأول مرة منذ عشر سنوات، وذلك بسبب النتائج المتذبذبة التي قدّمها الفريق.

تُقام اليوم في القارة الأوروبية العديد من المباريات المهمة والمنتظرة، ولعلّ أبرزها سيكون في الدوري الفرنسي، إذ يستعد نادي باريس سان جيرمان لحسم اللقب.

يلتقي يوفنتوس نظيره ميلان في الأسبوع الـ34 من مسابقة الدوري الإيطالي لكرة القدم، على ملعبه في مدينة تورينو، وسط ترقبٍ جديد مع اقتراب البطولة من نهايتها.