أخبار المنطقة العربية

انضم حزبان سياسيان إلى لائحة الأحزاب السياسية التي قررت المشاركة في الانتخابات الرئاسية الجزائرية المقبلة، المقررة في السابع من سبتمبر/ أيلول المقبل.

وسط الحرب المستعرة في السودان بين الجيش وقوات الدعم السريع، يسعى سينمائيون سودانيون للفت أنظار العالم إلى النزاع الدامي المنسيّ المتواصل في البلاد.

كشفت بيانات رسمية للحكومة الجزائرية أن نمو اقتصاد الجزائر بلغ 4.1% في 2023، بزيادة مهمة مقارنة بنسبة نمو بلغ 2.1% عام 2022. إليك التفاصيل.

حقّي يحسم اختياره بين المرشحين الثلاثة لرئاسة الاتحاد التونسي ويقترب من هذه القائمة

يتسلّح المرشح لانتخابات الاتحاد التونسي لكرة القدم زياد التلمساني بدعم العديد من النجوم السابقين، والمعروفين بنجاحاتهم في الكرة التونسية.

أكد مصدر قانوني أن قناة "إم تي في" ووكيلها المحامي مارك حبقة "لا صفة قانونية لهما للتقدّم بدعوى قضائية ضد الدولة اللبنانية"، في قضية اللاجئين السوريين في لبنان.

تقدّم السودان، اليوم السبت، بطلب عقد جلسة طارئة لمجلس الأمن، لبحث دعم الإمارات لقوات الدعم السريع، و"عدوان أبوظبي على الشعب السوداني".

مونبلييه يفاجئ وهبي الخزري.. ووكيله يتحرك قبل "الميركاتو"

يمرّ النجم التونسي وهبي الخزري (33 عاماً) بفترة حرجة مع ناديه الحالي مونبلييه، في واحد من أصعب المواسم له على الإطلاق بالدوري الفرنسي لكرة القدم.

ما زال التصعيد سيد الموقف على حدود لبنان مع فلسطين المحتلة عبر الاستهداف الإسرائيلي المتواصل للبلدات الحدودية في وقت يردّ فيه حزب الله