كرة عربية

حقّي يحسم اختياره بين المرشحين الثلاثة لرئاسة الاتحاد التونسي ويقترب من هذه القائمة

يتسلّح المرشح لانتخابات الاتحاد التونسي لكرة القدم زياد التلمساني بدعم العديد من النجوم السابقين، والمعروفين بنجاحاتهم في الكرة التونسية.

لاعب الأهلي يثير الجدل بعد احتفاله بهدفه في "أبطال أفريقيا"

شهد انتصار النادي الأهلي المصري، على مازيمبي الكونغولي، بثلاثية نظيفة في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، أمس الجمعة، حادثة مثيرة للجدل.

حقق كاردوزو نجاحات كبيرة مع الترجي (العربي الجديد/Getty)

قاد المدير الفني البرتغالي ميغيل كاردوزو نادي الترجي الرياضي التونسي إلى بلوغ نهائي دوري أبطال أفريقيا، إثر تحقيقه الفوز، الجمعة، أمام صن داونز الجنوب أفريقي.

تألق نجوم منتخب فلسطين (العربي الجديد/Getty)

تألق نجوم كرة القدم الفلسطينية، مساء الجمعة، في مباريات قوية بين مختلف القارات، أكدت مهارات لاعبي "الفدائي" وقدراتهم العالية، التي ساعدتهم على التألق.

تأهل الأهلي المصري والترجي الرياضي، الجمعة، إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا، بعدما تجاوز النادي المصري منافسه مازيمبي الكونغولي في القاهرة.

تألق علي جاسم اليوم الجمعة على ملعب الجنوب في مواجهة فيتنام (زهيزهاو وهو/Getty)

ودع المنتخب السعودي لكرة القدم بطولة كأس آسيا لأقل من 23 عاما، التي تدور في العاصمة القطرية الدوحة، والمؤهلة إلى الألعاب الأولمبية.

الشريف شرف الحالة (العربي الجديد/فيسبوك)

تسببت صاعقة ضربت بقوة ملعب لوفتوس فيرسفيلد في بريتوريا والذي يحتضن مباراة الترجي التونسي، ومُضيفه صن داونز الجنوب أفريقي، الجمعة

يعمل الاتحاد المغربي لكرة القدم جاهدا على استقطاب المواهب الصاعدة التي تلعب في مختلف الدوريات الأوروبية، بغرض تدعيم صفوف منتخب المغرب.