أخبار دولية

لم تكن احتجاجات جامعة كولومبيا ضد الحرب على غزة سوى درس حي من التاريخ يستذكر من خلاله الطلاب احتجاجات أقرانهم ضد الحرب على فيتنام في 1968.

Getty-West Ham United v Liverpool FC - Premier League

شهدت مباراة الأسبوع الـ35 من الدوري الإنكليزي الممتاز بين ليفربول ومضيفه ويستهام لقطة مثيرة للجدل، حيث تشاجر النجم محمد صلاح ومدربه الألماني يورغن كلوب.

خطفت نجمة التنس ، التونسية أنس جابر (29 عاماً)، بطاقة العبور إلى الدور ثمن النهائي من بطولة مدريد الإسبانية ذات الألف نقطة.

شهدت مدن وعواصم عالمية عدة خروج مظاهرات للاحتجاج على الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة، بالتوازي مع نمو احتجاجات طلاب الجامعات الأميركية وامتدادها

يحتمل أن يخصص متحف اللوفر غرفة للوحة "موناليزا" الأكثر شهرة في العالم، لمنح الزوار الذين يرتاد عدد كبير منهم المتحف لمشاهدة لوحة دافنشي حصراً تجربة أفضل.

أعربت مفوضية الأمم المتحدة السامية لحقوق الإنسان، السبت، عن قلقها إزاء اعتقال مئات الطلاب خلال التظاهرات الداعمة لفلسطين في الجامعات الأميركية..

نجم فرنسي معتزل يُرشح بلماضي لتدريب أولمبيك مرسيليا

يرى النجم السابق للمنتخب الفرنسي ونادي باريس سان جيرمان جيروم روثان أن المدرب الجزائري جمال بلماضي (48 عاماً) هو الأنسب لتدريب نادي أولمبيك مرسيليا.

تتعرض ملكة جمال ألمانيا الجديدة، آبامه شوناور، وهي مهندسة من أصل إيراني، لحملة تنمّر عبر الإنترنت، لأنّ شكلها لا يتطابق مع المعايير الجمالية لملكات الجمال.