بعيدا عن الملاعب

ظهر تيري منذ يومين بقاعة مشاهير البريميرلييغ (توم دولات/Getty)

روى نجم الكرة الإنكليزية، ونادي تشلسي السابق، جون تيري (43 عاماً)، أسرار رفضه السفر مع مدرب "البلوز" الأسبق، أندريه فيلاش بواش.

Getty-Cadiz CF v FC Barcelona - LaLiga EA Sports

أدى بقاء المدير الفني الإسباني تشافي هيرنانديز على رأس الجهاز الفني لنادي برشلونة حتى نهاية عقده عام 2025، إلى نشوب خلافات وانقسامات كثيرة.

ظهر كوتو مع جيرونا على ملعب أتلتيكو مدريد الأسبوع الماضي (غونزالو مورينيو/Getty)

تعرض الثنائي: يان كوتو وخوانبي، لاعبا نادي جيرونا الإسباني، إلى اصطدام مُرعب في التدريبات، التي جرت، اليوم الخميس، استعداداً لبقية المباريات في "الليغا".

ملعب ماينز يوم 4 إبريل الماضي قبل مواجهة الفريق مع دارمشتات (نيل باينز/Getty)

كشفت تقارير إعلامية ألمانية، عن اكتشاف قنبلة من مخلّفات الحرب العالمية الثانية، في ملعب نادي ماينز، الناشط في دوري الدرجة الأولى الألمانية (البوندسليغا).

كشفت صحيفة ذا صن البريطانية، الأربعاء، أن الشرطة المحلية ألقت القبض على لاعبين ينشطان في الدوري الإنكليزي لكرة القدم، بسبب تهمة اغتصاب.

أولمبياد باريس.. تلوث نهر السين يُهدد منافسات السباحة

يواجه منظّمو دورة الألعاب الأولمبية والبارالمبية، في باريس، تحدّياً وقلقاً كبيرين، بشأن التزامهم إجراء منافسات السباحة في المياه المفتوحة في نهر السين.

تعرض الواحدي للعنصرية على ملعب جينك في نهاية الأسبوع (جوهان إيكينز/Getty)

استنكر والد نجم منتخب المغرب تحت 23 سنة زكرياء الواحدي (22 عاماً) عبارات العنصرية التي استهدفت ابنه عبر منصات التواصل الاجتماعي، عقب فوز ناديه جينك على أندرلخت

اتهم دانكيرك أحد لاعبي البوردو بالعنصرية في مواجهتهما على ملعب بوردو (رومان برونشو/Getty)

يواجه نادي بوردو الفرنسي عقوبة قوية قد تصل إلى خصم النقاط، بعد تورط أحد لاعبيه في حادثة عنصرية تجاه لاعب في نادي دانكيرك المنافس في دوري الدرجة الثانية.