عفيف: بإمكاني اللعب في الدوريات الأوروبية وسرّ احتفالي هو زوجتي

عفيف: بإمكاني اللعب في الدوريات الأوروبية وسرّ احتفالي هو زوجتي

10 فبراير 2024
عفيف نال لقب هداف كأس آسيا (8 أهداف) وأفضل لاعب فيها (ماساشي هارا/Getty)
+ الخط -

قاد نجم فريق السد القطري أكرم عفيف منتخب بلاده قطر للفوز بكأس آسيا لكرة القدم، بعد تسجيله ثلاثة أهداف ساهم بها في فوزه "العنابي" بلقب البطولة على حساب منتخب الأردن، السبت، لينال لقب هداف المسابقة (8 أهداف) وأفضل لاعب فيها بامتياز.

وكشف عفيف، في المؤتمر الصحافي بعد المباراة، سرّ نجاحه في تنفيذ ركلات الجزاء، حيث قال: "نجاحي في تنفيذ ركلات الجزاء، يعود إلى ثقة المدير الفني ماركيز لوبيز بالإضافة إلى اللاعبين والجماهير".

ورد اللاعب عن سؤال بشأن إمكانية احترافه في أوروبا فقال: "اللعب في البطولات الأوروبية هو ليس قراري لوحدي، بل هو قرار فريقي أيضاً نادي السد، وقرار المسؤولين وأسرتي وكذلك زوجتي، لكنني أؤكد أنه بإمكاني اللعب في الدوريات الأوروبية".

وأضاف اللاعب في المؤتمر الصحافي الذي دار بعد المباراة: "أبارك الانتصار للاعبين والجهاز الفني ولكل من له مساهمة في الإنجاز، وأهنئ زوجتي وأهدي لها هذا الإنجاز، الكل شركاء في الإنجاز وهذا مجهود الجميع وليس أكرم بمفرده، نحن سنحتفل بالإنجاز ونعمل على ترتيب الصفوف لقادم الاستحقاقات التي تنتظرنا إن شاء الله".

وأردف أكرم عفيف صاحب الهاتريك في النهائي، عن سر الاحتفالية عقب التسجيل: "زوجتي ظلت تقف إلى جانبي باستمرار، كما حرصت أيضاً على الحضور بالملعب لأول مرة من أجل دعمي ومساندتي، وقد كانت فأل خير علي وعلى العنابي فأهديت لها الهدف، فهي تستحق الأفضل دوماً".

بطولات

المساهمون