مشجعون لمنتخب قطر يصفقون للمغربي عموتة والأخير يرد التحية

مشجعون لمنتخب قطر يصفقون للمغربي عموتة والأخير يرد التحية

11 فبراير 2024
حقق عموتة إنجازاً تاريخياً مع منتخب الأردن في كأس آسيا (Getty)
+ الخط -

كسب المغربي الحسين عموتة مدرب منتخب الأردن احترام نسبة كبيرة من المشجعين في بطولة كأس آسيا 2023، وذلك بعد الأداء القوي الذي قدمه "النشامى" ووصل إلى نهائي البطولة الآسيوية، والذي خسره أمام منتخب قطر (3 – 1)، في مواجهة سجل فيها المهاجم أكرم عفيف "هاتريك".

وبعد الإنجاز التاريخي الذي حققه منتخب الأردن بقيادة المدرب المغربي الحسين عموتة في بطولة كأس آسيا عبر إيصال "النشامى" إلى النهائي لأول مرة في تاريخه، عبر الكثير من المشجعين عن احترامهم للمدرب عموتة ونجاحه في قيادة الأردن إلى إنجاز تاريخي غير مسبوق.

ولكن أكثر ما كان لافتاً هو ما حصل بعد نهاية المباراة النهائية بين قطر والأردن على استاد "لوسيل"، عندما وجه مُدرج كامل يضمُ مشجعين لمنتخب قطر، تحية كبيرة للمدرب المغربي مباشرةً بعد استلامه الميدالية الفضية لحلول منتخبه وصيفاً في كأس آسيا 2023.

وردد مشجعون للمنتخب القطري تحية خاصة "عموتة عموتة"، وهي المبادرة التي دفعت بالمدرب المغربي للتوجه رفقة مساعده، هشام الإدريسي، نحو المشجعين القطريين وتوجيه الشكر والتحية لهم على الروح الرياضية العالمية التي قدموها في نهاية هذه المباراة.

وأنهى المدرب المغربي الحسين عموتة رحلته في بطولة كأس آسيا مع منتخب الأردن بـ4 حالات فوز وتعادل وخسارتين، في وقت سجل المنتخب 13 هدفاً وتلقت شباكه 3 أهداف، في وقت وصل مجموع المباريات التي قادها عموتة إلى 16 (فاز في 5 وتعادل في 3 وخسر 8 مباريات).

المساهمون