نجم الأهلي المصري يُجري جراحة ناجحة بعد إصابة نهائي الأبطال

نجم الأهلي المصري يُجري جراحة ناجحة بعد إصابة نهائي الأبطال

20 مايو 2024
من مشاركة علي معلول مع الأهلي على ملعب في جدة، 22 ديسمبر/كانون الأول عام 2023 (Getty)
+ الخط -
اظهر الملخص
- نجحت العملية الجراحية لعلي معلول، نجم الأهلي المصري، في وتر أخيل بإشراف أطباء متخصصين، ومن المقرر بدء برنامج التأهيل بعد أسبوعين عقب إصابته في نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الترجي.
- تعرض معلول لقطع جزئي في وتر أخيل خلال مباراة الذهاب بنهائي البطولة في تونس، مما يؤدي إلى غيابه عن مباراة الإياب المقبلة في استاد القاهرة.
- يواجه الأهلي معضلة بشأن مستقبل معلول مع الفريق حيث ينتهي عقده بعد ستة أشهر ولم يتم تجديده بعد، مما يجعل غيابه عن الإياب خسارة فنية كبيرة.

أعلن نادي الأهلي المصري نجاح العملية الجراحية التي أجراها النجم التونسي علي معلول، لاعب الفريق الأول، على أن يبدأ برنامج تأهيلٍ بعد أسبوعين، وذلك إثر الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا لموسم 2023-2024 أمام نادي الترجي التونسي.

وأشار الدكتور أحمد جاب الله، طبيب النادي الأهلي، الاثنين، إلى أن اللاعب علي معلول أجرى عمليةً جراحيةً ناجحةً في وتر أخيل، تحت إشراف أحد كبار الأطباء المتخصصين. وتابع الطبيب، في تصريحاتٍ للموقع الرسمي للنادي المصري: "الجراحة مطمئنةٌ للغاية، وسوف يحصل على راحةٍ لمدة أسبوعين، ثم يبدأ التأهيل وفقاً للبرنامج العلاجي".
 

وأصيب النجم التونسي بقطعٍ جزئيٍ في وتر أخيل خلال مباراة الذهاب في نهائي دوري أبطال أفريقيا، يوم السبت الماضي، التي أقيمت في تونس أمام منافسه نادي الترجي الرياضي، وانتهت بالتعادل السلبي أمام الجماهير التونسية الكبيرة التي احتشدت في المدرجات، على أن يلتقي الفريقان في مواجهة الإياب، يوم السبت المقبل، على استاد القاهرة الدولي.

وينتهي عقد علي معلول مع النادي المصري بعد ستة أشهر، ولم يتم التوصل إلى اتفاقٍ حول تجديد عقده، وإن كان النادي الأهلي يتمسك ببقائه بعد تعرضه للإصابة، خصوصاً أنه واحدٌ من أبرز نجوم النادي خلال السنوات الماضية، وسيكون غيابه عن إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا لموسم 2023-2024 خسارةً كبيرةً للفريق نظراً لأهميته الفنية في تشكيلة نادي الأهلي.

المساهمون