تَشهد مواجهة الترجي التونسي والأهلي المصري الأولى في ذهاب الدور النهائي من عمر كأس دوري أبطال أفريقيا ، منافسة خاصة بين المحترفين.

يدخل الأهلي المصري والترجي التونسي نهائي دوري أبطال أفريقيا بأرقام مميزة حققها كل فريق في مشواره في هذه النسخة من البطولة.

GettyImages-1256213738.jpg

تشهد مواجهات الأهلي المصري، وفريق الترجي التونسي دائماً إثارةً وقوةً ونديةً، تعكس الشعبية الكبيرة التي يمتلكها الناديان، بوصفهما قطبين كبيرين في كرة القدم.

البوعزيزي من نجوم الكرة التونسية (العربي الجديد/Getty)

ينتظر الشارع الرياضي في تونس وبالأخص جماهير نادي الترجي الرياضي بفارغ الصبر موعد مباراة الفريق ضد الأهلي المصري في الدور النهائي لدوري أبطال أفريقيا.

خلّفت العقوبة التي سلطتها الوكالة العالمية لمكافحة المنشطات على تونس، تساؤلاتٍ عديدةً حول مصير مباراة الترجي الرياضي والأهلي المصري.

نجاح تونسي في في المسابقات الأفريقية (العربي الجديد/Getty)

وصلت المسابقات الأفريقية في كرة القدم إلى مراحلها الأخيرة، بعد التعرف إلى الأندية التي ستخوض مباريات الدوري النهائي، وذلك بحضور عربي قوي.

الحضور العربي مميزة في مونديال الأندية (العربي الجديد/فيسبوك/ Getty)

ستشهد النسخة القادمة من مونديال الأندية لكرة القدم التي ستقام عام 2025 في الولايات المتحدة الأميركية حضوراً عربياً مهماً للغاية، بتأهل أربعة أندية.

نجح نادي الترجي التونسي، في ضمان بطاقة التأهل إلى بطولة كأس العالم للأندية لكرة القدم، في نسختها الجديدة التي ستقام لأول مرة في الولايات المتحدة الأميركية.