يحتفل لاعبو إنتر بهدفهم على ملعبهم في مواجهة ميلان نهاية 2023 (ماركو لوزاني/Getty)

يبحث فريق إنتر ميلانو الإيطالي، في فترة الانتقالات الصيفية القادمة، عن التعاقد مع قلب دفاع جديد يكون من أصحاب الخبرة، خصوصاً على المستوى القاري.

GettyImages-1689348744.jpg

يستعد المدير الفني لنادي ريال مدريد، الإيطالي كارلو أنشيلوتي (64 عاماً)، لإجراء بعض التغييرات في تشكيلة الفريق بداية من الموسم الكروي الجديد

هازارد خلال ظهوره مع الريال في مواجهة ألافيس على ملعبه في 2023 (ديفيد بوستمانتي/Getty)

فجّرت تقارير إعلامية بريطانية، مفاجأة من العيار الثقيل، بعدما أكدت أن النجم البلجيكي السابق، إدين هازارد (33 عاماً)، سيُنعش خزائن نادي تشلسي الإنكليزي.

GettyImages-2064012513.jpg

يُقدم النجمان: البرازيلي فينيسيوس جونيور، والإنكليزي جود بيلنغهام، مستوى استثنائياً مع فريق ريال مدريد الإسباني في موسم 2023-2024

عاد حامي عرين نادي برشلونة، الألماني، مارك أندريه تير شتيغن (32 عاماً)، للمنافسة من بعيد، على جائزة أفضل حارس مرمى، في الدوري الإسباني لكرة القدم.

Getty-Real Madrid v FC Bayern München: Semi-final Second Leg - UEFA Champi

وجه لاعب وسط ريال مدريد، توني كروس، سهام انتقاده للحكم الذي أدار مباراة فريقه في إياب الدور قبل النهائي بدوري أبطال أوروبا أمام بايرن ميونخ.

نجح نادي ريال مدريد الإسباني، في معادلة رقمه القياسي، بعد أن تجاوز عقبة ضيفه، فريق ديبورتيفو ألافيس، بخمسة أهداف مقابل لا شيء، الثلاثاء.

تيباس

أكّد رئيس رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم خافيير تيباس، في تصريحات لصحيفة أرجنتينية، أن المهاجم الفرنسي كيليان مبابي سينضمّ هذا الصيف إلى ريال مدريد.