شعار العربي الجديد 1

مهدي عبيد

مراسل العربي الجديد في تونس

مقالات أخرى

أعلن نادي أف سي تفينتي الهولندي في بيان رسمي، الجمعة، تعاقده مع النجم التونسي سيف الله اللطيف، حتى صيف عام 2027، مع إمكانية تجديد العقد لمدة سنة واحدة

17 مايو 2024

تلقت تونس، خبراً ساراً، تمثل في قرار الوكالة العالمية لمكافحة المنشطات "وادا"، بإلغاء جميع العقوبات المسلّطة على البلاد، في الفترة الأخيرة.

15 مايو 2024

ردّت الوكالة العالمية لمكافحة المنشطات بقوة على التطورات التي تحدثُ في تونس، وذلك بعد إيقاف مدير الوكالة المحلية مراد الحنبلي، من طرف السلطات في البلاد.

14 مايو 2024

ضربت تونس بقوة، بعد قرارات الوكالة العالمية لمكافحة المنشطات التي سلطت عقوبات قاسية على الرياضة في البلاد، عندما حرمتها من تنظيم التظاهرات الدولية.

14 مايو 2024

يتولى واصف جليّل رئاسة الاتحاد التونسي لكرة القدم، مؤقتاً، وذلك بعد إلغاء الانتخابات مرتين، لأسباب قانونية، تتمثّل بعدم استجابة كلّ القوائم المرشّحة

12 مايو 2024

أعلن النادي الأفريقي التونسي، اليوم الأحد، في بيان رسمي، التعاقد مع المدير الفني فوزي البنزرتي ليكون بذلك رابع مدرب للفريق هذا الموسم

12 مايو 2024

يستعد المدير الفني منتصر الوحيشي لقيادة منتخب تونس للمرة الثانية على التوالي، وذلك خلال مواجهة كل من غينيا الإستوائية وناميبيا، في الخامس والتاسع من يونيو.

12 مايو 2024

حسم الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" الجدل في مستقبل نظيره التونسي، الذي عجز عن تنظيم الانتخابات للمرة الثانية، على التوالي.

11 مايو 2024

أعلن النادي الأفريقي التونسي في بيان رسمي، فجر السبت، عن فسخ عقد المدرب منذر الكبيّر، مباشرةً بعد الخسارة القاسية التي تعرض لها الفريق أمام الاتحاد المنستيري

11 مايو 2024

أعلنت وزارة الشباب والرياضة التونسية، في بيان رسمي، ليلة الجمعة، اتخاذ جملة من القرارات الجديدة، تزامناً مع الأزمة الكبيرة التي تواجهها البلاد.

11 مايو 2024