avata

صابر غل عنبري

مراسل العربي الجديد في إيران.

مقالات أخرى

كلف رئيس الأركان العامة للقوات المسلحة الإيرانية، اللواء محمد باقري، لجنة بإجراء تحقيقات بشأن أسباب سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي

20 مايو 2024

أثار رحيل الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي تساؤلات عن وجهة السياسات الإيرانية بشكل عام، والسياسة الخارجية بشكل خاص، خلال الفترة المقبلة

20 مايو 2024

انطلقت جملة إجراءات تطاول الاقتصاد الإيراني  للتصدي لأي تبعات بعد رحيل الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي والوفد المرافق له، أمس الأحد في تحطم طائرة

20 مايو 2024

أقرت الحكومة الإيرانية في اجتماعها الطارئ، اليوم الاثنين، تسليم إدارة وزارة الخارجية الإيرانية إلى كبير المفاوضين الإيرانيين علي باقري كني.

20 مايو 2024

أعلنت البورصة الإيرانية اليوم الاثنين، قبيل بدء تداولاتها، الإغلاق على خلفية مصرع الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي ووزير خارجيته في حادث تحطم طائرتهما.

20 مايو 2024

أعلن التلفزيون الإيراني رسمياً مقتل الرئيس إبراهيم رئيسي والوفد المرافق له في حادث تحطم طائرتهم شمال غربي البلاد، بعد ساعات من عمليات البحث.

20 مايو 2024

بعد مرور أقل من ثلاثة أعوام على توليه حقيبة وزارة الخارجية الإيرانية، قتل حسين أمير عبد اللهيان، الأحد، في حادث تحطم طائرة كانت تحمله مع الرئيس الإيراني.

20 مايو 2024

أجاز المرشد الأعلى الإيراني علي خامنئي، اليوم الاثنين، تولّي محمد مخبر، النائب الأول للرئيس الإيراني الراحل إبراهيم رئيسي، منصب الرئاسة الإيرانية مؤقتاً.

20 مايو 2024

مع تضارب الأنباء حول الحادث الذي تعرضت له مروحية الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي، أهو سقوط أم تحطم أم هبوط صعب، اتجهت الأنظار إلى نوع المروحية.

20 مايو 2024

أعلنت إيران رسمياً مقتل جميع ركاب طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي، التي تحطّمت بينما كانت تقلّ رئيسي والوفد المرافق له في شمال غربي البلاد.

20 مايو 2024