وِليَم غاديس

فخر العزب

فخر العزب

مقالات أخرى

تتصاعد في مناطق سيطرة الحوثيين في اليمن عمليات الاعتقال، بالإضافة إلى فرض الإقامة الجبرية على نواب وسياسيين وناشطين ومشايخ وعسكريين.

20 مايو 2024

تتعدد مظاهر تدمير العملية التعليمية بعد سنوات من الحرب في اليمن. وإلى اختلاف المناهج بسبب الانقسام السياسي، يظهر الضعف في الكوادر وتسرّب التلاميذ.

19 مايو 2024

تستحضر جماعة الحوثيين في اليمن تهمة المتاجرة بالخمور أو شربها كلما أرادت تبرير استهداف خصومها، وآخرهم الأمين العام لنقابة الصحافيين اليمنيين محمد شبيطة.

13 مايو 2024

التقى المبعوث الأممي إلى اليمن هانس غروندبرغ في العاصمة اليمنية المؤقتة عدن، اليوم الأحد، رئيس الوزراء في الحكومة المعترف بها دولياً أحمد عوض بن مبارك

12 مايو 2024

يهدّد حكم الإعدام عدداً من أبناء تهامة غرب اليمن، اتهمتهم جماعة الحوثيين بالتجسس لصالح إسرائيل والولايات المتحدة، وتقديم إحداثيات للاستخبارات الغربية.

11 مايو 2024

انخفضت الهجمات الحوثية في البحر الأحمر وخليج عدن في الفترة الأخيرة، وسط تباين الآراء حول ذلك، لأسباب متعلقة بالرد الأميركي أو برغبات حوثية.

09 مايو 2024

يعدّ مطعم علي مدرة في مدينة تعز اليمنية أحد أبرز معالم المدينة القديمة. عمره أقدم من الثورة اليمنية، ويشتهر بتقديم الفول البلدي في المدر أو الحرض.

07 مايو 2024

اصطدمت محاولة الأحزاب اليمنية والمكونات السياسية تشكيل تكتل معارض لجماعة الحوثيين وتأييد الشرعية برفض المجلس الانتقالي الجنوبي.

05 مايو 2024

مع جمود مسار مفاوضات الأزمة اليمنية برز أخيراً تصعيد الحوثيين على عدد من الجبهات في اليمن، بالإضافة إلى عودة زعيم الحوثيين لمهاجمة السعودية.

02 مايو 2024

تصاعد عدد الضحايا من المدنيين الذين يسقطون بنيران قناصي جماعة الحوثيين في منطقة الشقب في محافظة تعز اليمنية.

29 ابريل 2024